(تقرير) بالفيديو والصور 5 أهداف لن تسقط من ذاكرة عشاق ريال مدريد

كتب : جوزيف العرقاني

رغم كثرة الألقاب التى حصدها ريال مدريد السباني عبر تاريخه الطويل على الصعيدين المحلى أو القارى ، إلا ان هناك مشاهد لن تسقط من ذاكرة المدريديستا .

” المواطنة نيوز “يستعرض أبرز الأهداف التى ستظل محفورة فى ذاكرة عشاق النادى الملكى :

1-هدف زيدان فى بايرليفركوزن بنهائى دورى الأبطال

فرحة زيدان بهدفه
فرحة زيدان بهدفه

بات الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان رمزا من رموز ريال مدريد نظرا للانجازات التى حققها سواء كان لاعبا أو مدربا ، وبخاصة الهدف الذى هز به شباك باير ليفركوزن الألمانى فى نهائى دورى ابطال نسخة عام 2002.

وجاء هدف زيزو الرائع بعدما استلم كرة عرضية من زميله البرازيلي روبرتو كارلوس ليسددها بيسراه على الطائر لتسكن شباك الفريق الألمانى وتمنح فريقه لقب البطولة للمرة التاسعة فى تاريخه.

2-هدف رونالدو فى برشلونة بنهائى كأس الملك

هدف رونالدو فى برشلونة
هدف رونالدو فى برشلونة

حصد ريال مدريد لقب كأس الملك بفضل الرأسية الرائعة التى سددها كريستيانو رونالدو فى شباك برشلونة بالمباراة التى جرت عام 2011 ، على ملعب الميستايا.

وجاء هدف صاروخ ماديرا بالدقيقة 103 من عمر المباراة التى أقيمت بمعقل الخفافيش.

3-هدف ديارا فى ريال مايوركا فى ليجا 2007

46486411974
ديارا 

الدقائق العشر الاخيرة في الموسم توّج ريال مدريد بطلا للدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه مايوركا 3-1 في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

وهو اللقب ال30 لريال مدريد في تاريخه والأول منذ عام 2003 والثاني بقيادة مدربه الايطالي فابيو كابيللو بعد موسم 1996-1997. وأنهى ريال مدريد الموسم في الصدارة برصيد 76 نقطة بفارق المواجهات المباشرة امام غريمه التقليدي برشلونة ..

ونجح ديارا في تسجيل هدف التقدم بضربة رأسية اثر ركلة ركنية ارتدت من الحارس مويا وارتطمت بالمدافع انجيلوس باسيناس وعانقت الشباك (81) ليتعادل للريال مع مايوركا الذى كان متقدما ثم وجه رييس الضربة القاضية لمايوركا وطمأن جماهير النادي الملكي بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث .

4-هدف جاريث بيل فى نهائى كأس الملك 2014

هدف جاريث بيل
هدف جاريث بيل

حسم ريال مدريد كلاسيكو إسبانيا مع برشلونة وتوج بلقب كأس ملك إسبانيا بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب فالنسيا “المستايا”.

وحصد اللقب بفضل الهدف التاريخي الذى سجله جاريث بيل فى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة .

هدف راموس فى نهائى دورى الابطال 2014

هدف راموس فى اتليتكو مدريد
5-هدف راموس فى اتليتكو مدريد

أحرز ريال مدريد الكأس العاشرة في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوزه في النهائي على جاره أتلتيكو 4-1 في لشبونة. وانتهى اللقاء في وقته الرسمي بالتعادل (1-1) قبل أن يسحق النادي الملكي منافسه خلال الوقت الإضافي ويسجل ثلاثة أهداف كاملة ليحسم المواجهة 4-1 لصالحه.

وكان الروخي بلانكوس متقدما حتى سجل راموس هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 92 من عمر المباراة ليتجه الفريقين الى اشواط الاضافية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات