مدير المنتخب يزف خبرًا سعيدًا قبل مواجهة الكونغو

كتب : جوزيف العرقاني

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، أن محمود عبد المنعم “كهربا” اقترب للتعافي من الإصابة قبل مواجهة الكونغو والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية والمؤهلة لمونديال روسيا 2017.

وأضاف لهيطة في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” اليوم الأربعاء :”كهربا لديه حماس كبير للتعافي من الإصابة من أجل اللحاق بمباراة الكونغو، ومن المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي”.

وعن موقف عبد الله السعيد من المشاركة أمام الكونغو، قال :”الأشعة التي أجراها عبد الله كانت مطمأنة بشكل كبير، أمام بالنسبة لعمرو جمال فهو جاهز للمباراة”.

وواصل مدير المنتخب تصريحاته :”الجهاز الفني واللاعبين سوف يشاهدون مباراة أوغندا وغانا يوم السبت المقبل، لكن كل تركيزنا ينصب عن مباراتنا أمام الكونغو من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من الوصول إلى كأس العالم”.

وأنهى لهيطة تصريحاته :”تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مباراة الكونغو المقبلة سنكون شرف كبير لأي لاعب في المنتخب”.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بينما يأتي المنتخب الأوغندي في وصافة المجموعة برصيد سبع نقاط يليه المنتخب الغاني في المركز الثالث بخمس نقاط ويتذيل المنتخب الكونغولي المجموعة بنقطة.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتاج للفوز في مباراة الكونغو مع تعثر منافسه الأوغندي بالتعادل أو بالخسارة من أجل وصول الفراعنة للمونديال الروسي.

” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات