التموين :طرح حلوى المولد بتخفيض 10% وبالتقسيط

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية  عن طريق  الدكتور هشام فوزى رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى التابعة   بطرح ٣٠ طنا من حلوى المولد من إنتاج الشركة بجميع منافذنا وفروع المجمعات الاستهلاكية لشركات النيل والأهرام بالقاهرة الكبرى ومنافذ شركتى المصرية والعامة للجملة فى الصعيد ووجه بحرى.
وقد صرح  فوزي لـموقع البوابة” إن أسعار حلوى المولد ثابتة ولم تزد عن العام الماضى رغم زيادة أسعار مستلزمات الإنتاج وسيتم طرحها للمواطنين بأسعار العام الماضى دون زيادة، تيسيرا على المواطنين. وأشار إلى أن تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين منح تخفيضات على حلوى المولد 10% للمواطنين فى فروع الشركة وفروع شركتى الجملة والمجمعات وذلك تخفيفا عن فئات قليلي ومتوسطى الدخل.
وأوضح فوزى أنه تقرر البيع لجميع للمواطنين نقدا أو بالتقسيط للعاملين بهيئات القطاع العام أو الخاص على شهرين أو ثلاثة شهور حسب الرغبة.
وأكد أنه يتم سيتم طرح 4 أنواع من علب حلوى المولد وهي: كيلو بسعر 62 جنيها، يوجد بها 11 صنفًا، وعلبة 2 كيلو بسعر 117 جنيهًا بها 16 صنفًا، وعلبة بها 3 كيلو بسعر 184 جنيهًا بها 20 صنفا وعلبة 5 كيلو بسعر 306 جنيهات تتضمن 20 صنفًا.
متابعة فريق المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات