تشريح جثة شاب انتحر لرفض والده زواجه من حبيبته بالهرم

أرشيفية

أمرت نيابة الهرم بندب الطب الشرعى لتشريح جثة شاب أطلق النار من سلاح خرطوش على نفسه عقب رفض والده ارتباطه من فتاة بسبب مروره بضائقة مالية بالهرم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح ، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الهرم إخطارا من مستشفى الهرم يفيد بوصول “ك. ش”، 20 سنة، حداد، مصاب برش خرطوش بالبطن، وتوفي أثناء إسعافه، وبإخطار اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفى يعمل حدادا، وحال قيامه بطلب الارتباط من إحدى الفتيات رفض والده بسبب ضيق حالته المادية.

كما كشفت التحقيقات بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وبرئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، مع والد المتوفى، قيام نجله بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش على نفسه أمام منزله محدثا إصابته التي أودت بحياته بسبب رفضه ارتباط نجله بإحدى الفتيات لمروره بضائقة مالية، لا سيما قيامه بالتهديد بالانتحار منذ يومان.

وتبين من المعاينة الأولية وجود آثار دماء بالشارع أمام منزل المتوفى، كما عثر على سلاح ناري خرطوش 12 مم بداخله فارغ طلقة من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

متابعة فريق عمل المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات