نتائج جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة خلال 24 ساعة

كتبت رانيا مجدي

تمكنت الخدمة الأمنية بموقف أتوبيسات شركات النقل بالمنيب من ضبط المدعو/أ. س. ع-سن 25، وبحوزته حقيبة وبتفتيشها وقائياً عُثر بداخلها على (9 لفافات كبيرة الحجم تحوى نبات البانجو المخدر وزنت جميعها 18 كيلو جرام ).

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد بنها من ضبط المدعو/ ا . م . أ- سن 40، أثناء تواجده برصيف المحطة.. وبحوزته (2 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنتا 5 كيلو جرام ).

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط المدعو/ ش . ع . ف – سن 30 أثناء تواجده بمحطة الجيزة وبحوزته ( 20 قطعة من مخدر الحشيش وزنت 400 جرام ).
كما تمكنت وحدة مباحث قسم مكافحة جرائم النشل من ضبط المدعوة / ن . ع . ع – سن 43، سبق إتهامها فى 5 قضايا آخرهم قضية “نشل”.. متلبسة بنشل مبلغ مالى من إحدى المواطنات أثناء وجودهما بموقف أتوبيسات المطرية وعثر بحوزتها على هاتفى محمول من متحصلات سرقة .

كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة سكك حديد طنطا من ضبط كلٍ من : –
م . ح . م – سن 24.
خ . ج . ر – سن 19 .
ص . ع . ش – سن 25 .. متلبسين بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد .

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثانى مترو الأنفاق من ضبط المدعو / م . س . ا – سن 64، محكوم عليه هارب فى 4 قضايا آخرهم قضية “تسول”.. متلبساً بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين، كما عُثر بحوزته على هاتف محمول من متحصلات سرقة .

تبلغ للخدمات الأمنية المعينة لتأمين قطار (أسوان/الإسكندرية) من المدعو/ م . ص . ق – سن 24، حال إستقلاله القطار المشار إليه إكتشف سرقة حقيبة الخاصة به وبداخلها ( أوراق خاصة، مبلغ مالى).. حيث تمكنت الخدمة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة المدعو/ن . ج . ع – سن 35.. وبحوزته الحقيبة الخاصة بالمبلغ.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات