بالصورة : رونالدو يظهر في تدريبات ريال مدريد بإصابته الخطيرة

كتب : جوزيف العرقاني

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريـال مدريد، تدريبات فريقه اليوم بشكل سليم استعدادًا لمباراة العودة بكأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس.

وأظهرت صور التدريبات تواجد رونالدو بشكل طبيعي في التدريبات مع باقي زملائه، ولكن وضح “التورم” الكبير للاعب في التدريبات، نتيجة لإصابته في مباراة ديبورتيفور لاكورونيا الأخيرة بجانب عينه اليسرى والتي أدت إلى نزيف من الدماء.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن رونالدو سيحصل على راحة كما هو متوقع من مباراة العودة أمام ليجانيس غدًا الأربعاء، وبالتالي هو ما سيجعله يحصل على الراحة الكافية من أجل الاستشفاء من إصابته الخطيرة.

وتعرض النجم البرتغالي رونالدو لإصابة قوية بجانب عينه اليسرى في مباراة ديبورتيفور لاكورونيا، وذلك عند إحرازه لهدفه الثاني في المباراة والسادس لفريقه، بعد تدخل قوي من المدافع السويسري ستشار، ولم يستطع رونالدو إكمال الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكان ريـال مدريد قد تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف على ليجانيس ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، وسيقام لقاء العودة غدًا الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

يذكر أن كريستيانو رونالدو شارك مع ريـال مدريد في 25 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الحالي، وتمكن خلالهم من إحراز 18 هدف، وصناعة أربعة أهداف آخرين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات