الصحف الإسبانية تلقي الضوء على تألق مارسيلو مع ريال مدريد وفوز برشلونة على ألافيس

كتب : جوزيف العرقاني

ركزت الصحف الأسبانية الصادرة، اليوم الاثنين، على تألق البرازيلي مارسيلو في الفترة الأخيرة ضمن صفوف ريال مدريد، إلى جانب الفوز الصعب الذي حققه برشلونة الليلة الماضية على ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسلطت صحيفة (ماركا) الضوء على مارسيلو ظهير ريال مدريد، وتقديمه لمستويات طيبة في الفترة الأخيرة، وكتبت: “عودة الكبير مارسيلو، كان عنصرا حاسما في آخر مباراتين له أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا”.. كما أشارت الصحيفة إلى فوز أتلتيكو مدريد على لاس بالماس بثلاثية نظيفة، وقالت: “أتلتيكو يقوم بردة فعل عنيفة”.

من جانبها ، احتفلت الصحف الكتالونية بفوز برشلونة على ديبورتيفو آلافيس، ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عنوانا: “في القمة”.. وأضافت “برشلونة يستعيد قوته سريعا ويعود بالنتيجة، بعد أن كان متأخرا بفضل هدفين لسواريز وميسي، وإنييستا يبدع في اللقاء، وفيليب كوتينيو لا يزال يحتاج للوقت من أجل التأقلم”.

فيما جاء عنوان صحيفة (سبورت): “دائما ميسي، البارسا عاد بالنتيجة من هزيمة لانتصار بسبب هدفي سواريز وميسي في الدقائق الأخيرة”.. وأضافت “فيليب كوتينيو شارك في مباراة معقدة، البلوجرانا لا يزال بدون منافس في الليجا وبدون أي هزيمة حتى الآن”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات