تفاصيل مزاد “الجمارك” لبيع 70 سيارة ودراجة نارية الأربعاء المقبل

أعلنت جمارك السيارات بالقاهرة، عن عقد جلسة للمزاد العلني لبيع 70 سيارة ودراجة نارية وارد الخارج، بقاعة النادي المصري القاهري بمنطقة عين الصيرة، خلال “الأربعاء” المقبل، لبيع تلك السيارات المخزنة بساحة الجمارك بمطار القاهرة.

وقالت الإدارة، إن السيارات المقرر بيعها من الماركات الشهيرة، ويشترط شراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد من مقر هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية بالدقي، بقيمة 300 جنيه.

وأشارت جمارك السيارات، إلى أنه تم عملية المعاينة للسيارات منذ أيام وتستمر حتي يوم المزاد من الساعة 9 صباحا حتي الثانية ظهرا.

وأضافت أنه بالنسبة للمشترين من الأفراد العاديين يبنغي عليهم تقديم بطاقة الرقم القومي، أما التجار فيتعين تقديم بطاقة ضريبية، ضمن شروط دخول المزاد، مع اشتراط دفع مبلغ 10 آلاف جنيه تودع بخزانة الجمرك بمطار القاهرة يتم ردها للمشتري في حالة عدم رسو المزاد عليه.

وأشارت إلي سداد 30% من قيمة السيارة بمجرد رسو المزاد، كما يتم سداد بقيمة المبلغ خلال 15 يوما من تاريخ انتهاء المزاد مع اضافة مدة 10 أيام للسداد بعد الحصول علي موافقة السلطات المختصة.

وذكرت الجمارك أنه في حالة تأخر المشتري علي سداد المبالغ المطلوبة خلال المدة المطلوبة يتم سحب السيارة و تصبح المبالغ المسددة حقا للجهة الإدارية

كما يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات