_بالفيديو _ ” وسيم السيسي ” في حديث خاص ” للمواطنة نيوز ” عن جوائزها الهرمية ..

وسيم السيسي

كتبت / أمل فرج

التقى المفكر الاقتصادي ” ناصر عدلي محارب ” ـ رئيس مجلس إدارة المواطنة نيوز ـ ومبدع فكرة المواطنة ، وجوائزها الهرمية الذهبية المصرية ، والدولية الدكتور ” وسيم السيسي ـ عالم المصريات ـ في حديث خاص عن فكرة المواطنة ، وجوائزها ، والتي أعرب فيها د. السيسي في حديثه ” لناصر عدلي ”  عن إعجابه الشديد بالفكرة ، و أنها أكثر من رائعة ؛ لما لها من دور في تأكيد للهوية المصرية من خلال المواطنة ، كما تعكس كيف أننا شعب مؤهل على كافة المناحي : تاريخيا ، وجغرافيا ، ووبيولوجيا ، ودينيا ، وما إلى ذلك ؛ ولذا فعلينا أن نكون من أقوى الشعوب ، ولابد أن نلتفت إلى أن الصهيونية تعمل على تدمير المنطقة من خلال خلق طائفية بغيضة ، وهم يقولون  بإشارتهم إلينا : ” دع الأفاعي تموت بسم العقارب ” ..

وعليه فإن السلفية ، وكل فكر متطرف يعمل من أجل الصهيونية العالمية ، وكل متطرف يعمل لخدمة الصهيونية ، وهو عميل لإسرائيل ، وذلك ما يبرهن عليه عدم تعرض إسرائيل ، وأجهزتها لأية اعتداءات إرهابية على مدار كل هذا الزمن ..

وفكرة المواطنة تهدم هذا الفكر الإرهابي ، وفكرة قومية تسحق التشجيع على كافة مراحل جوائزها : الذهبية ، أو الفضية ،   وعلى كل منا أن يشعر بأهمية المواطنة لهذا البلد ، ويشجعها .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات