لماذا يستقيل شباب الاحزاب فى مصر من مناصبهم؟

أمين عام شباب حزب الغد بكفر الشيخ يتقدم باستقالته
 
قدم الدكتور صفوت حسين حطب ، امين عام الشباب بحزب الغد بكفر الشيخ بإستقالته
وذلك إعتراضاً على ما اسماه بالتهميش المتعمد لدور الشباب وعدم وجود مصداقية او احتضان للشباب علي ارض الواقع وهم الوقود العام للحركة والوطن وامل المستقبل كما صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل حواراته .
 
وقال حطب فى إستقالته ان عدم وجود برامج او دورات تؤهل الشباب علي القيادة والادارة والعمل ،اضافة الى عدم وجود دور للشباب في نطاق الهيئة العليا او تمثيل لشباب الاقاليم في اي مؤتمر او ندوة او اي مؤتمر شباب يقام او اي حوار يقام بين الاحزاب وبعضها وكأن العمل محكور علي شباب القاهرة فقط .
 
 
اضاف ان عدم النزول الي ارض الواقع لمعيشة مشاكل الشباب ومتطلباته واحتياجاته وبالتالي كيف نكون حزبا ينادي بالشباب وبقيمته وعمله وانه المهم وانه عماد الوطن وكل ذلك حبرا علي ورق ،اضافة الى انه لا يوجد برامج ولا يوجد اهداف وكل ما يقال هو عبارة عن شو اعلامي فقط.
 
اوضح فى إستقالته قائلاً” لا يمكني الاستمرار في الحزب علي اساسها هو ما تم ترديده منذ ما يقارب العام منذ تدشين المجلس المصلري للمحليات واخنا نعد الشباب بالمشاريع التنموية والمشاريع والصوب وفرص العمل واننا لا يهمنا الا الشباب ولا يهمنا ال مصلحتهم وسنعمل وسنعمل وسنعمل وخرج ذلك في النهاية مجرد حبرا علي ورق وتم التلاعب باحلام الشباب وتطلعاتهم ورغبتهم في العمل الشريف .
 
يذكر ان الحزب شهد عدة إستقالات فى الفترة الأخيرة منها إستقالة أمينى التظيم والمرأة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات