أعاني صراعا نفسيا ولا يوجد تأمين على أبطال رفع الأثقال هكذا تحدث الرباع المصري الشاب محمد إيهاب

الرباع محمد إيهاب

كتب : جوزيف العرقاني

قال بطل منتخب مصر في رفع الأثقال الرباع محمد إيهاب، إن المؤسسة العسكرية لعبت دوراً محورياً في حصولي على الميدليات، منوها أن مسئوليتي الحفاظ على الميدليات في البطولات التي أشارك فيها.

وأضاف “إيهاب” خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج “إكسترا تايم”، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أمس الأحد 4 مارس، أنه يقوم بالتدريب القوي حسب الخطة الموضوعة للتحضير لأولمبياد طوكيو القادمة.

وأوضح أنه يعاني من صراع نفسي ولا يوجد تأمين على الأبطال في رفع الأثقال، مشددا على أن لعبة رفع الأثقال مجازفة كبيرة والإصابة أثناء البطولة تعني نهايتي واعتزال اللعبة بشكل نهائي.

وشدد “إيهاب” على أن أعلى مكافأة مادية حصل عليها لأي بطولة عالمية 250 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنه ضحى كثيراً من أجل الحصول على الميداليات للمنتخب المصري، متسائلا: “لو لم أتحدث عن مشاكلي وأنا بطل متى أتحدث؟

وطالب “بطل منتخب مصر لرفع الأثقال”، المسئولين عن اللعبة بحل مشاكله للحصول على ميداليات، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أي مشكلة أن يكون بطلاً بالصدفة قائلا: “أوعد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز أن يبذل قصارى جهده والاجتهاد للحصول على ميدالية أولمبية لمصر في طوكيو 2022 ورفع علم مصر عالياً.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات