غزال: مخطفتش البنت وجاتنى بمزاجها عشان بنحب بعض

تعبيرية

كشف مصدر بمديرية أمن الجيزة، عن إخلاء سبيل طالبة اتفقت مع صديقها على اختلاق واقعة تعرضها للخطف وطلب فدية من والدتها، كونها قاصرا، حيث تبلغ من العمر 15 سنة.

وأضاف المصدر أن نيابة بولاق الدكرور بإشراف المستشار شريف أسامة مدير النيابة قرر حجز المتهم الشهير بــ”غزال” على ذمة التحريات، حيث نفى أمام رجال المباحث عقب القبض عليه اختطاف الفتاة، مؤكدا أنه تربطه بها علاقة عاطفية، وأنها حضرت لمسكنه برغبتها، وطلبت الإقامة بصحبته وأفراد أسرته، وأنه اتفق معها على اختلاق واقعة اختطافها بتصويرها مقيدة بحبل ومكممة الفم، وإرسال الصور لوالدتها عبر تطبيق “واتس اب”، لتبرير غيابها عن منزلها.

تلقى الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، بلاغا من ربة منزل أفادت فيه باختفاء ابنتها البالغة من العمر 15 عاما طالبة، وتلقيها رسالة وصور عبر “واتس اب” من رقم ابنتها، تظهر فيها ابنتها مكممة ومقيدة، وادعى مرسل الصور أنها مخطوفة، وطلب فدية 7 آلاف جنيه لإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات تبين للرائد طارق مدحت، والنقيبان أيمن سكورى، وأحمد مندور، معاونى مباحث بولاق الدكرور، أن الطالبة ترتبط بعلاقة عاطفية مع طالب يدعى “محمد.خ” 18 سنة، وأنها اتفقت معه على الإقامة بصحبته، وطلب فدية من والدتها بعد ادعاء تعرضها للخطف، وتم ضبط الطالب والطالبة، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات