بيان جديد لوزارة التربية والتعليم

صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إنه أطلقت فاعليات اليوم الأول للمسابقات الثلاثة التى يتضمنها ملتقى الموهوبين لطلاب التربية الخاصة والدمج، والمقام بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.
أكدت الدكتورة إنجى مشهور مستشار الوزير للتربية الخاصة على انطلاق المسابقات الثلاث، حيث أقيمت مسابقة المسرح بمشاركة عدة محافظات هى: (الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، القاهرة، مطروح)، مشيرة إلى أن الطلاب المشاركين أظهروا مواهب مميزة وأداء رائع تعبر عن قدرات فنية متألقة.
كما أوضحت مشهور أن مسابقة كرة السلة تم تقسيم المحافظات المشاركة فيها إلى ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى تشمل: (سوهاج، السويس، قنا)، والمجموعة الثانية (الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، شمال سيناء)، والمجموعة الثالثة (بورسعيد، الإسماعيلية، جنوب سيناء)، مضيفة أن روح الفريق وتناغم العمل الجماعى كان من أبرز مايميز الطلاب المشاركين.
ومن جهتها، أشارت الدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية للتربية الخاصة إلى أن مسابقة الرسم والمشغولات الفنية، تتنافس فيها ١١ محافظة، وهى محافظات أقليم الدلتا( الغربية، المنوفية، الشرقية، الدقهلية، كفر الشيخ، دمياط)، ومحافظات أقليم شمال ووسط الصعيد ( الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد)،موضحة أن المسابقات مازالت مستمرة، والمنافسة على المراكز الأولى مشتعلة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات