رمضان صبحي يرفض الوحدة السعودي.. ويفضل الاستمرار بـ”البريميرليج”

رمضان صبحي

كتب : جوزيف العرقاني

رفض اللاعب المصري الدولي رمضان صبحي، نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، عرضًا من نادي الوحدة السعودي للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل، وفضل الاستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن المصري رمضان صبحي “يرفض نهائيًا فكرة اللعب لصفوف الوحدة السعودي بالموسم المقبل، لكونه يرغب بقوة في البقاء بالبريميرليج لمواسم قادمة، وإبراز قدراته الكبيرة، ولم يتحدث بعد عن مستقبله مع إدارة ناديه ستوك سيتي”.

كان حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السعودي، قد أكد تفاوض ناديه مع النجم المصري رمضان صبحي للعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوفه بقوة بعد صعوده للدوري السعودي للمحترفين.

لكن رمضان صبحي، الذي يحظى بدعم وتقدير من قبل مدرب ستوك سيتي بول لامبرت، ينتظر لنهاية الموسم لحسم مستقبله مع ناديه الحالي، ولم يناقش مستقبله بعد، ويريد الاستمرار بالبريميرليج حتى في حال هبوط فريقه للتشامبيونشيب (دوري الدرجة الأولى الإنجليزي)، ولا يفكر إطلاقا باللعب بالدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة كون نادي ليفربول، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، من ضمن الأندية التي ارتبطت بقوة بالتعاقد مع رمضان صبحي بالميركاتو الصيفي المقبل.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات