ريال مدريد يبحث عن وصافة الليجا أمام سيلتا فيجو اليوم

كتب : جوزيف العرقاني

ريال مدريد يستضيف نظيره سيلتا فيجو على ملعب “سانتياجو برنابيو”،ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني، فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3.
يأمل ريال مدريد، الذى تأكد مشاركته في دوري الأبطال عبر مركزه الثالث في الدوري، ألا يتلقى ضربة معنوية أخرى قد تؤثر على لاعبيه قبل أيام معدودة على خوضهم نهائي مسابقة القارية ضد ليفربول الإنجليزي في كييف، وذلك عندما يلتقى  سلتا فيجو ا ، دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان غائباً عن لقاء الأربعاء ضد إشبيلية حين خسر النادي الملكي 2-3 في مباراة كان متخلفاً خلالها بثلاثية نظيفة.
مباراة اليوم تعد غاية فى الأهمية لفريق سيلتا فيجو  الذى يحتل المركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 46 نقطة، ومتعادلاً في النقاط مع ريال سوسيداد صاحب المركز الـ11، بينما يفرق بينه وبين إيبار صاحب المركز العاشر نقطة واحدة، ويظل متوفقاً بنقطتين عن ألافيس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.
أرقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
ــ ريال  مدريد لم يهزم في أخر 8 مباريات في الليجا على سانتياجو بيرنابيو، فقد استطاعوا تحقيق الانتصار في 6 مباريات بينما حسم التعادل في مباراتين، واستطاع أن يُسجل بمعدل 3.6 هدف في كل مباراة.
ــ سيلتا فيجو  لم يفز في أخر 7 مباريات خاضها ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث هُزم في 6 وتعادل في لقاء وحيد وبمعدل 3.5 هدف في كل مباراة، حيث تلقى في شباكه 25 هدف في الـ7 مباريات.
ــ سيلتا فيجو لم ينتصر في أي من مبارياتهم الخمسة الأخيرة في الدوري الأسباني، حيث هٌزموا في ثلاث مباريات وتعادلاً في أثنين، وتُعد هذه أطول سلسلة مباريات دون فوز تحت قيادة المدرب خوان كارلوس أونزوي.
ــ  توني كروس أحرز ثلاثة أهداف ضد سيلتا فيجو في الدوري، أكثر من أي فريق آخر في المسابقة.
ــ جاريث بل شارك بشكل مباشر في ثلاثة من آخر ستة أهداف لريال مدريد في سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني، حيث أحرز هدفين وشارك في هدف.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات