أسواق العملات الرقمية تجني ٢٥ مليار دولار خلال الأسبوع، وسعر إيثريوم يتجاوز ٦٠٠ دولار

عملة رقمية_تعبيرية

اكتسبت أسواق العملات الرقمية ٢٥ مليار دولار على مدى الأيام السبعة الماضية، مع إظهار كل من أعلى عشر عملات من حيث القيمة السوقية لمؤشرات ارتفاع

 الأحد ٣ يونيو: على مدار الأيام السبعة الماضية، ازداد إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية بمبلغ ٢٥ مليار دولار، مع إظهار جميع العملات العشر الأولى المدرجة في كوين ماركت كاب (CMC) الموجودة حاليًا لمؤشرات ارتفاع خضراء.

تصوُّر السوق من كوين٣٦٠

وقد ارتفع سعر بيتكوين (BTC) قليلًا اليوم، حيث يتم تداولها حاليًا بسعر ٧٧٠٤ دولارات، بعد أن اكتسبت حوالي ١٪ خلال ٢٤ ساعة حتى وقت النشر وحوالي ٦٪ خلال الأسبوع. ومع ذلك، لا تزال العملة الرقمية منخفضةً بنسبة ١٧ بالمئة خلال الشهر الماضي.

مخطط سعر بيتكوين. المصدر: مؤشر أسعار بيتكوين على كوينتيليغراف

في حين اكتسبت إيثريوم (ETH) حوالي ٥ في المئة خلال فترة ٢٤ ساعة، مما يضعها فوق مستوى ٦٠٠ دولار – ويتم تداول العملة عند ٦٢١ دولارًا حتى وقت النشر.

مخطط سعر إيثريوم. المصدر: مؤشر أسعار إيثريوم على كوينتيليغراف

وفي الوقت الحالي، يبلغ إجمالي القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية أقل بقليل من ٣٥٣ مليار دولار، بعد أن حقق مكاسب بلغت حوالي ٢٥ مليار دولار، أو ٨ في المئة على مدار السبعة أيام الماضية.

مخطط إجمالي القيمة السوقية. المصدر: كوين ماركت كاب

كذلك شهدت “بيتكوين كاش” أكبر المكاسب خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية من بين العملات العشرة الأولى من حيث القيمة السوقية، بزيادة نحو ١١ في المئة. ويتم تداول العملة بسعر ١١٥٨ دولارًا في وقت النشر، وفقًا لكوين ماركت كاب.

وتستمر إيوس في النمو بشكل مطرد، بزيادة حوالي ٧٪ خلال ٢٤ ساعة حتى وقت النشر، مع زيادة بنسبة ١٨٪ في القيمة على مدار الأسبوع. ويتم تداول العملة حاليًا بسعر ١٥ دولارًا. وبالأمس، ارتفعت إيوس بسرعة كبيرة لتحقق مكاسب بنسبة ٢٧ بالمئة، بعد إصدار بلوكتشين إيوس يو ١.٠ والإعلان عن شراكة مع شركة الاستثمار “إس في كيه كريبتو” لإطلاق صندوق بقيمة ٥٠ مليون دولار لدعم تطوير “النظام الإيكولوجي” لإيوس يو.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات