بلوكتشين لخامس أكبر عملة رقمية “إيوس” مستعدةٌ للإطلاق

من المقرر أن يتم إطلاق بلوكتشين لإيوس بعد تصويتٍ مباشر بين “منتجي الكتل” بالأمس بالإجماع لصالح “الإطلاق”

من المقرر إطلاق الإصدار الجديد من “إيوس” اليوم، ٩ يونيو، وفقًا لنتائج تصويت بُث مباشرةً يوم أمس، ٨ يونيو.

حيث صوّت المرشحون ليصبحوا “منتجي كتل” سلسلة بلوكتشين لإيوس – أي ما يعادل القائمون بالتعدين في بلوكتشين لبيتكوين – لصالح “الإطلاق” في آخر جلسة التصويت الأخيرة لهم ليبدأ عمل الشبكة الرئيسية لإيوس في تمام الساعة ١:٠٠ بعد الظهر بالتوقيت العالمي المنسَّق اليوم. ولم يكن المجتمع قد قام بتأكيد حدوث الإطلاق الناجح حتى وقت نشر الخبر.

ويأتي هذا الخبر بعد أسبوعٍ من قيام منشئ إيوس، وهي شركة تطوير برمجيات بلوكتشين “بلوك.ون”، بإصدار النسخة ١.٠ من بروتوكول بلوكتشين إيوس يو للجمهور. وقد تم تصميم برنامج إيوس يو ليتيح للشركات على مستوى المؤسسات والتي “تعتمد على المجتمع” بناء تطبيقات قابلة للتطوير تعتمد على بلوكتشين.

كما تلقى إيوس يو، الذي يتوقع المعلقون تنافسه بشكل مباشر مع إيثريوم (ETH) كبروتوكول لبناء التطبيقات اللامركزية (Dapps)، دفعة جديدة من التمويل الأسبوع الماضي. ففي نفس اليوم الذي أطلقت فيه “بلوك.ون” إيوس يو ١.٠ للجمهور، أعلنت الشركة عن إطلاق صندوق بقيمة ٥٠ مليون دولار لدعم تطوير “النظام الشامل” لإيوس يو، في شراكةٍ مع مستثمر بلوكتشين في لندن، “إس في كيه كريبتو”.

يوم ١ يونيو، أفاد كوينتيليغراف أن إيوس قد أكملت عملية بيع توكنات استمرت على مدى عام، حيث جمعت مبلغًا قياسيًا بقيمة ٤ مليارات دولار لتصبح أكبر طرح أولي لعملة رقمية (ICO) في التاريخ.

وتعتبر إيوس في الوقت الحالي خامس أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمتها السوقية ١٢,٨ مليار دولار. وقد شهدت العملة نموًا بأكثر من ٣ في المئة على مدى الأربع وعشرين ساعة الماضية حتى وقت النشر، حيث بلغ سعرها ١٤,٣٧ دولارًا.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات