أسواق العملات الرقمية تحافظ على المكاسب الأسبوعية وسط تحركاتٍ صغيرة

عملة رقمية_تعبيرية

مع عدم وجود الكثير من التحركات في أسواق العملات الرقمية على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية، تمكنت جميع العملات الرئيسية من الحفاظ على مكاسبها الأسبوعية

السبت ٧ يوليو: لا يوجد الكثير من التحركات في أسواق العملات الرقمية اليوم، حيث أن معظم العملات إما قد صعدت أو هبطت بنسبٍ صغيرة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وفقًا لكوين ماركت كاب. كذلك ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية بمقدار أقل قليلًا من مليار دولار منذ نفس الوقت بالأمس.

Market visualization from Coin360

تصوُّر السوق من كوين٣٦٠

وتحوم بيتكوين (BTC) حول ٦٦٣٥ دولارًا بحلول وقت النشر. وفي حين أنها لا تشهد أي حركة تقريبًا هبوطًا أو صعودًا، فقد تمكنت من الحفاظ على مكاسب هذا الأسبوع، حيث ارتفعت بنسبة ٤٪ منذ يوم السبت الماضي.

Bitcoin price chart

مخطط سعر بيتكوين. المصدر: مؤشر أسعار بيتكوين على كوينتيليغراف

وبالمثل، فإن “إيثريوم” (ETH) تحافظ على مستواها، عند مستوى ٤٦٧ دولارًا، بارتفاعٍ أقل بقليل من ١ في المئة خلال الأربع وعشرين ساعة حتى وقت النشر وحوالي ٥,٥ في المئة خلال الأيام السبعة الماضية.

Ethereum price chart

مخطط سعر إيثريوم. المصدر: مؤشر أسعار إيثريوم على كوينتيليغراف

ويبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة حوالي ٢٦٦ مليار دولار حتى وقت النشر، حيث ظل مستقرًا نسبيًا على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية.

Total market capitalization

إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة من كوين ماركت كاب

وقد انعكس تردد الأسواق في ظهور مزيجٍ من الأخبار الإيجابية والسلبية. حيث دعا المسؤول الحكومي الفرنسي “جان-بيير لانداو” إلى نهج عدم التدخل في مجال العملات الرقمية، في حين تبنت وزارة المالية الألمانية نهجًا أكثر حذرًا، قائلة إن العملات الرقمية التي تصدرها الدولة مرتبطة بمخاطر “غير مفهومة جيدًا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات