تصريحات صادمة لـ نائب رئيس جهاز بدر للتنمية .

كتب عمر البدري
علي الرغم من تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي ضرورة تحقيق أكبر قدر من التواصل بين مختلف الوزارات ومختلف فئات الشعب المصرى لتعريف المواطنين بحقيقة الموقف إزاء مختلف القضايا والمشروعات وإمداد المواطن بالمعلومات الدقيقة والصحيحة عن السياسات والمشروعات القومية المختلفة والتقدم الذى يحرَز على صعيد إنجازها وذلك بالتعاون والتنسيق مع وسائل الإعلام.
إلا أن المهندس منصور ناجي نائب رئيس جهاز مدينة بدر للتنمية وممثل الجهاز بمجلس أمناء المدينة رفض الإدلاء بأي معلومات عن المبالغ المالية التي يتم انفاقها علي الخدمات والأنشطة التي يقدمها مجلس الأمناء خاصة أن موارد الصندوق المالية حق اصيل للسكان.
وقال ناجي في تصريح لـ العاصمة اليوم عقب مشاركته في صلاة عيد الأضحي من حقنا أن نقدم للسكان الخدمات والمشروعات الخدمية والترفيهية لكن ليس من حق الساكن معرفة تكلفتها المالية وأضاف : ” احنا مش حرامية ” علشان تشكوا فينا .
تصريحات ناجي جاءت ردا علي سؤال لماذا لا يعلن مجلس أمناء المدينة قرارات هيئة المجتمعات العمرانية التي يتم من خلالها الموافقة علي المبالغ التقديرية التي تصرف علي البرامج والخدمات والمشروعات المقدمة من مجلس الأمناء

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات