زوج يقتل زوجته بسبب 500 جنيه زيادة في مصروف البيت

أرشيفية

“مراتي كانت عايزة 500 جنيه زيادة في مصروف البيت، وقولت لها مش هينفع، عشان أنا مش موظف، ومعنديش مرتب ثابت”.. تلك الكلمات كانت ملخصا لمشادة كلامية جمعت زوجين داخل منزلهما في بنها بمحافظة القليوبية، قبل أن يتطور الخلاف إلى تبادل للضرب والأيدي والسباب والشتائم، ليسرع الزوج إلى المطبخ ويحضر سكِّينًا ويغرسها في صدر زوجته ورقبته لتفارق الحياة.

“اللي حصل كان بالصدفة، ومكنش قصدي أقتلها، وقعدت حوالي ربع ساعة بشرح لها ظروفي، بس هي مش كانت رافضة كلامي، ومتمسكة برأيها، عشان كده أنا فقدت أعصابي وضربتها بالسكين”.. واصل المتهم “خالد. ع” 35 سنة، بتلك الكلمات، اعترافه بجريمته في تحقيقات النيابة العامة، بعد أن ألقى رجال المباحث القبض عليه عقب ساعات من الجريمة.

وقررت النيابة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته عمدا، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثتها لبيان أسباب الوفاة.

واستدعت النيابة، شهود العيان، لسماع أقوالهم بشأن الجريمة.

وكان مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول بنها، من عمليات النجدة، بتعدي أحد الأشخاص على زوجته بالضرب بسلاح أبيض (سكين) داخل مسكنهما بناحية شارع صلاح الدين، دائرة القسم، ووفاتها.

وانتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، حيث تبين وجود جثة المدعوة “هالة. أ” 33 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بمدخل الشقة سكنهما، والكائنة في الطابق الرابع بالعنوان المشار إليه آنفا.

وبمناظرة الجثة، تبين وجود إصابات بها، عبارة عن “جرح رضي بالرأس من الأمام، وآخر قطعي في الرقبة من الجهة اليمنى، وجروح قطعية بالساعد والرسغ الأيمن”، كما تبين وجود سلاح أبيض (سكين) ملطخا بالدماء.

وباستكمال الفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفاة وزوجها، بسبب الخلاف على المصروف المنزلي، تطورت إلى مشاجرة تعدى على أثرها المتهم، عليها بالضرب بالسِّكِّين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات