رئيس الاتحاد العالمى للبريد:مصر من الدول الرائدة في مجال البريد بالقارة الإفريقية

 

1 ديسمبر2019

قال بشار عزيز رئيس الاتحاد العالمى للبريد، خلال كلمته فى افتتاح مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آى سى تى 2019 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي”: “أدهشتنى جودة الارتقاء بشبكة البريد فى الصين الشعبية، وأنه من المعروف أن هدف شبكة البريد هو التواصل مع الاتصالات، وربط سكان العالم أينما كانوا سواء فى مناطق جبيلة أو غير ذلك وتدخل فى الاتصالات شبكة البريد”.

وأضاف “عزيز”: “أن مصر وقعت اتفاقية للمشاركة فى هذا الاتحاد وهذا يجعل مصر ملتزمة بتقديم كافة خدمات البريد، وأن هيئة البريد المصرية تتمتع بخببرة طويلة فى مجال البريد، وهى من هيئات البريد الرائدة فى القارة الإفريقية وشاركت فى كافة المعارض الإفريقية”.

وأشار إلى “أن ثورة الاتصالات غيرت نمط الحياة التى يحياه المواطنون سابقا فظهرت شبكة على بابا التى تقوم بالبيع والشراء دون أن يتحرك أحد من مكانة، ويتم من خلال الشبكات كل هذا بفضل ثورة الاتصالات وأن مصر ليس أقل من غيرها فى الدول الاخرى وان مصر لديها بنية قوية فى هذا المجال”.

يذكر أن الرئيس السيسى افتتح اليوم الدورة 23 لمؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آى سى تى 2019″، وهو الملتقى الذى يعقد سنويًا تحت رعايته.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات