ترامب عن الرئيس الصيني: “رجل لامع” وهوليوود فشلت في العثور على من يتقمص شخصيته

أشاد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بأداء زعماء روسيا والصين وكوريا الشمالية، معتبرا أنهم يتفوقون من حيث قدراتهم على السياسيين الأمريكيين.

ووصف ترامب الرئيس الصيني شي جين بينج بأنه “رجل لامع”، وقال: “عندما كانت هوليوود تبحث عن ممثل يلعب دور جين بينج، فشلوا في العثور على أحد، لأنه لا يوجد أحد مثله، نظرته وعقله وما إلى ذلك مضيفا: كانت العلاقة بيننا ممتازة”.

وقال ترامب في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، أمس الثلاثاء، في إجابة عن سؤال عن تقييمه لهؤلاء القادة “جميعهم الأفضل. رجالنا ليسوا ولم يكونوا مثلهم أبدا. هؤلاء الناس هم الأفضل في لعبتهم”.

بوتين “ذكي جدا”

كما وصف ترامب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه “ذكي جدا”، وقال إنه تحدث معه حول أوكرانيا، مضيفا أنه شعر في كلام بوتين بحب الزعيم الروسي لذلك البلد.

وقال: “رأيت أنه يحبها ويعتبرها جزءا من روسيا، قلت له: لن يحدث هذا ما دمت رئيسًا، وكانت لدينا علاقة جيدة جدا”.

وتابع: “كنت أسوأ شيء حدث له. لقد أغلقت خط الأنابيب الخاص به، ما سمعتم قط عبارة “نورد ستريم” قبل أن أتولى السلطة.. (لكن مع ذلك) كانت لدي علاقة رائعة معه”.

زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

كما أثنى ترامب نفس الثناء على زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، “يقول الناس أشياء مختلفة عنه. في الواقع هو ذكي جدا.. لقد وصل إلى السلطة وهو في سن مبكرة جدا، عندما كان في 23-24 من عمره، والآن يتمتع بالسيطرة الكاملة على البلاد. وهذا ليس بالأمر السهل”.

نقلًا عن موقع فيتو

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات