تعليق عمرو أديب على تغريدة أنغام الأخيرة

أشاد الإعلامي عمرو أديب بتغريدة النجمة أنغام، التي ردت بها مؤخرا على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، وأكدت فيها رفضها رسالته لها.

 

وأعاد عمرو أديب نشر تغريدة أنغام عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، وكتب معلقا عليها: “الست انغام دي القوه الناعمه بتاعتنا تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنه حاجه حتكيفك تمام”.

 

 

وجاءت رسالة متحدث الجيش الإسرائيلي عقب قيام أنغام الثلاثاء الماضي برفض التحذير الذي وجهه لسكان حي الزيتون في غزة، ومطالبتهم بمغادرة الحي والتوجه جنوبا.

 

وقامت أنغام بنشر تغريدة ردت فيها على هذا التحذير قائلة: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”

 

وكتب أفيخاي أدرعي معلقا على دعاء أنغام عليه: “حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية”

 

 

يذكر أن أنغام أعلنت تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 

 

وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات