“قعدة ستات” تدفع زوجة لطلب الخلع بعد تعدى زوجها على صديقاتها بالضرب

محكمة الاسرة

اعتادت ربة المنزل “سامية.ر” على دعوة جاراتها لمنزلها يوميا للنميمة والغيبة، بحسب وصف الزوج الذى سبب خلاف حاد بين الزوجين، بسبب اتهامها بالإهمال فى أعمالها المنزلية، ورعاية أولاده، وتركهم دون طعام وترك منزلها دون نظافة انتهى بدعوى خلع ضد الزوج و”علقة موت” لها وبصحبتها صديقاتها.

بداية الواقعة كانت بتحذير الزوج “محمد.ج” لزوجته من السماح لصديقاتها بزيارتها يوميا فى منزله وقضاء ساعات فى الأحاديث، ما يسبب له الإزعاج بعد يوم عمل طويل حتى يكفل لها المصروفات التى تنفقها.

وأكد الزوج بعد تحرير بلاغ ضده أمام قسم شرطة روض الفرج أنه عندما عاد ليلا الساعة 11 مساء بعد قضائه 17 ساعة بالخارج فى العمل وجد زوجته وصديقاتها يفترشن المنزل ولا يوجد طعام له ولأولاده وعندما سألها طلبت منه الذهاب لغرفته حتى لا يحرجها مع ضيوفها.

وتابع الزوج: “لم أشعر بنفسى إلا وأنا أنهال على زوجتى وصديقاتها بالضرب المبرح بكل شىء طالته يدى، ولم أستفيق من حالة الغضب والسخط التى كنت فيها إلا وأهل الشارع فى منزلى والصراخ فى كل مكان”.

وأشار الزوج إلى أن زوجته حررت بلاغا ضده بالإضافة إلى أزواج صديقاتها، وبالرغم من أن الجميع تنازل بعدها عن البلاغ بعد أن شرح لهم دوافعه، إلا أن الزوجة قررت تأديبه – على حد وصفه – بعدما صرحت بذلك للجميع وذهبت وأقامت دعوى تطليق خلعا أمام محكمة الأسرة بزنانيرى.

يذكر أن الزوجة ادعت فى دعواها لطلب التفريق بينها وزوجها خلعا استحالة العشرة بينهما، وخشيتها ألا تقيم حدود الله وبررت ذلك أن زوجها سيئ الطباع.

اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات