اجتماع عاجل لوزارة الداخلية المصرية

كتبت رانيا مجدي

عقد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية إجتماعاً مع الضباط من رتبة الملازم أول حتى رتبة الرائد .. وذلك فى إطار حرص سيادته على الإجتماع بالكوادر الشابة من الضباط بإعتبارهم عماد الغد وأمل المستقبل لتولى القيادة وتحمل المسئولية .

فى بداية الإجتماع دعا السيد الوزير الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين سالت دمائهم الذكية لتبقى بلادنا آمنة من كل شر .
وأكد سيادته أن الإجتماع بالكوادر الشابة من الضباط يأتى من منطلق الإهتمام بالجيل الجديد وتأهيله حتى يصبح قادراً على تولى المهام الأمنية بما يسهم فى التنمية الشاملة والحفاظ على المكتسبات التى حققتها الدولة المصرية خلال الآونة الأخيرة .
وأوضح سيادته خلال إستعراضه لمجمل المتغيرات والتحديات التى تشهدها المنطقة أن هناك مخطط شامل يستهدف الدولة ومحاولة هز إستقرارها وإحداث نوع من البلبلة والإحباط لكافة أطياف الشعب ومؤسسات الدولة ، وفى مقدمتها مؤسسات المواجهة الأمامية والمتمثلة فى القوات المسلحة والشرطة بهدف التأثير على عزيمة القوات عبر بث الشائعات والمغالطات ، مؤكداً أن هذا المخطط يستهدف الهدم والتخريب وإراقة الدماء ، وإنه بإرادة الشعب وبجهود أجهزة الدولة وبإخلاص قيادتها نجحت مصر فى الحفاظ على إستقرارها وسط كل ما تموج به المنطقة من تحديات .. كما أوضح سيادته أن جهاز الشرطة لديه قدرات عظيمة تتمثل فى القوة البشرية والروح المعنوية المرتفعة والإدراك بحجم المسئولية تجاه الوطن ، مؤكداً أنه بالجهد والإخلاص فى العمل سنكسب معركتنا مع الإرهاب فى وقت قياسى .

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات