6 مباريات من العيار الثقيل اليوم بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

كتب : جوزيف العرقاني

تتواصل المتعة الكروية اليوم السبت باستكمال مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الذى بدأ أمس الجمعة بمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والتى انتهت بخسارة الأخير بهدفين لهدف.

واتفورد – برايتون

يستضيف فريق واتفورد بقيادة خافيير جارسيا كارلوس منافسه برايتون بقيادة كريس هيوتن ، على ملعب «فيكارج رود» فى الساعة الرابعة عصرا.

ويسعى الفريقان في مواجهة متوازنة بينهما لتحقيق أولى الانتصارات في المسابقة.

فولهام – كريستال بالاس

يحل فريق كريستال بالاس ضيفاً على نادي فولهام الصاعد حديثاً ، وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصرا ، على ملعب «كرافين كوتاج»

ويدخل فولهام اللقاء بحثاً عن الذات الجديدة وتقديم المباريات القوية في البريمييرليج وهدفه على البقاء ضمن الكبار وعدم العودة لدوري الدرجة الأولى من جديد تحت قيادة المدير الفني سلافيا يانكونوفيتش، في حين يدخل المنافس بقيادة روي هودجسون الذي أنقذهم الموسم الماضي من الهبوط والبقاء في دوري الأضواء وكله آمال في تقديم مباريات كبيرة هذا الموسم.

هيدرسفيلد تاون – تشيلسي

فى الرابعة عصرا ، وعلى ملعب «جون سميث» يواجه هيدرسفيلد تاون بقيادة ديفيد فاجنر، والذي نجح في إبقاء فريقه في الأضواء بعد موسم متميز صعد إليه العام الماضي، واحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، أمام تشيلسي الذي أعاد ضخ الدماء في القيادة الفنية بقيادة الإيطالي ماوريسيو ساري الذي خلف أنطونيو كونتي.

والتقى الفريقان من قبل في 50 مناسبة بالدوري الإنجليزي فاز أصحاب الأرض في 22 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 19 مناسبة.

بورنموث – كارديف سيتي

كارديف سيتي الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي سيظهر للمرة الأولي اليوم السبت عندما يحل ضيفاً في ملعب «فيتنس فيرتس ستديوم»، معقل بورنموث فى الرابعة عصرا.

وولفرهامبتون – إيفرتون

في ختام مباريات السبت الإنجليزي ستقام مباراة بين آخر الوافدين للدوري الإنجليزي هذا الموسم، وولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو، المدير الفني للفريق أمام إيفرتون بقيادة المدير الفني ماركوس سيلفا، وذلك على ملعب «مولينيو» معقل الذئاب ، فى تمام السادسة والنصف.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات