غضب في المصري بعد قرار اتحاد الكرة تجاه الأهلي

مران الأهلي الأهلي

عبر طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن احتجاجه بسبب تأجيل الاتحاد المصري لكرة القدم ثلاث مباريات للنادي الأهلي، فيما اكتفت لجنة المسابقات بتأجيل مباراة واحدة للنادي المصري.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تأجيل ثلاث مباريات للنادي الأهلي، بسبب مشاركته بدوري أبطال إفريقيا، وذلك أمام الداخلية وبيراميدز والجونة فيما تم تأجيل مباراة واحدة فقط للمصري أمام إنبي.

وصعد المصري إلى الدور ربع النهائي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية ليواجه اتحاد العاصمة الجزائري، فيما أوقعت قرعة دوري الأبطال الأهلي في طريق حوريا كوناكري.

وأضاف هاشم من خلال تصريحات له  أن إدارة المصريكانت ترغب في تأجيل لقاء النجوم والمصري والمقرر له 11 سبتمبر خاصة وأن المصري سيواجه اتحاد العاصمة يوم 16 من نفس الشهر لكن اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة.

وأكمل :”نُريد تقديم مباراة النجوم لتكون يوم 10 سبتمبر بدلا من 11 وذلك لمنح الفريق فرصة أكبر من أجل التحضير لمواجهة الفريق الجزائري.”

واختتم: “لا أعلم ما السبب في رفض طلبات المصري فقد قامت لجنة المسابقات بتأجيل ثلاث مباريات للأهلي، ما المانع أنه في التوقيت الذي سيلعب فيه الأهلي مبارياته المؤجلة يلعب فيه المصري مبارياته المؤجلة أيضا.”

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات