مباحث المترو تنهي أسطورة «الأعور» في محطة المرج

أرشيفية
نجحت مباحث مترو الأنفاق فى إنهاء أسطورة «عزت الأعور»، بعدما ألقت القبض عليه أثناء تهديد الركاب بمحطة مترو المرج القديمة بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته بعد نشوب خلاف بينه وآخرين على رصيف المترو. كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة ظهرا، وبينما كان الرائد أحمد حسن، معاون مباحث قسم شرطة ثان مترو الأنفاق، يجلس فى مكتبه يتناقش مع رجاله من أفراد المباحث حول عدد من القضايا، ترد إلى مسامعه عبر الجهاز اللاسلكى ورود إخطار قادم إليه من أفراد شرطة محطة المرج بوقوف أحد الأشخاص على ماكينات التذاكر رافضا مرور الركاب إلى داخل رصيف المترو.
ينتبه معاون المباحث وينهض مسرعا بصحبة أفراد المباحث قاصدا محطة مترو المرج القديمة لفحص البلاغ وينجح فى السيطرة على الموقف وضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن «سنجة».

تبين من خلال الكشف الجنائي على المتهم، ويدعى عزت. ع، 55 سنة عاطل، أنه مسجل خطر فرض سيطرة وسبق اتهامه فى 13 قضية ما بين قتل وشروع فى القتل وضرب وإحداث عاهة مستديمة وضرب أفضى إلى الموت وسلاح أبيض ومخدرات وتدابير أمنية.

كما دلت التحقيقات أن المتهم يقيم بمنطقة المرج وشهرته عزت الأعور ومطلوب للتنفيذ عليه في 6 قضايا ضرب وتبديد وسلاح أبيض وله نشاط مستمر فى ممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات