مشهد أبكى الزعيم عادل إمام من قلبه …تعرف عليه

يتربع الزعيم على عرش المحبة في قلوب الجماهير، ولا يزال -برغم غيابه عن الشاشة- يتصدر الرتند ومحركات البحث غوغل بسبب اهتمام الجمهور بأخباره

 

بكاء عادل إمام في فيلم زهايمر

وخلال فيلم زهايمر للمخرج عمرو عرفة جمع مشهد بين عادل إمام وصديق عمره النجم ، حيث كان من المفترض أن يزوره الزعيم داخل أحد المستشفيات

 

وداخل المستشفى ظهر وهو يتحدث مع سعيد صالح عن ذكرياتهما معا كصديقين، اللافت أن صالح بسبب تقدمه في العمر وبحسب ما ذكر مخرج الفيلم كان ينسى النص المكتوب بعد أداء البروفات.

 

والمفارقة أن الجمل التي قالها سعيد صالح في التصوير، جاءت أصدق وأجمل من النص المكتوب، مما جعل دموع عادل إمام تنزل بتلقائية وطبيعية، حيث أكد عدد من حضور التصوير أن هذه الدموع كانت حقيقية وليست تمثيلا وهو ما وصل لقلوب الجماهير سريعاً.

 

وقال عمرو عرفة عن هذا المشهد تحديدا: “الزعيم عادل إمام… لن أنسي بكائك بصدق في فيلمي زهايمر

سعيد صالح.. لن أنسي بكاء طاقم التصوير أثناء تصويرك المشهد”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “مش عارف أخرجت المشهد ده إزاي.. قبل ما أصوره كنت بعدي علي ا. سعيد صالح كل يوم احكي له المشهد وكأنه بيسمع لأول مرة وكنت مرعوب بس مش شايف حد غيره يعمل الدور ولما جه التصوير قال كلام غير اللي في السيناريو بس نفس المعني وأحلى.. الله يرحمك يا عّم سعيد علي بالي طول الوقت”.

 

يذكر أن فيلم زهايمر من بطولة عادل إمام وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم ورانيا يوسف وشيماء سيف وعدد من النجوم وهو من إخراج عمرو عرفة.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات