سمية الخشاب تثير الجدل بصورة تجمعها بالدكتور حسام موافي

أثارت صورة تجمع الفنانة سمية الخشاب مع الدكتور حسام موافي، حالة من الجدل، خلال الساعات السابقة؛ وذلك بعد ما نشرته الفنانة سمية الخشاب من مجموعه من الصور على حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقة على حصوله على الدكتوراه الفخرية من إحدى المنظمات التابعة للأمم المتحدة.

 

وكان من أسباب النقد والجدل هي أن نفس المنظمة كرمت الدكتور حسام موافي، وهو أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، والذي علق بعد تكريم سمية الخشاب وقال “خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج “يحدث في مصر” عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الأربعاء، إنه لا يحب توجيه السباب لأحد، لأنه لم يترب على هذه الأخلاق، كما أنه لا يحب الرد على شخص يتحدث بجهل.

 

وأضاف أن هناك خطابًا وصله من هذه الجهة، التي ادعت أنها تابعة للأمم المتحدة، من أجل تكريمه، موضحًا أن الجهة أكدت له أنها كرمت من قبل الرئيس الراحل أنور السادات، والدكتور مجدي يعقوب.

 

وأوضح “موافي”، أنه ذهب لحضور التكريم وتم تكريمه بالفعل وغادر قبل نهاية الحفل، مشيرًا إلى أنه ليس له علاقة باختيار المكرمين.

 

وعن تكريم سمية الخشاب قال موافى: “والله العظيم أنا لا أعرف سمية الخشاب ولا أعرف شكلها، أنا مالي ومال اللي بيكرموا، فنانة وهي داخلة سلمت عليا، واحد لقط الصورة، وقال حسام هو اللي كرمها، والله العظيم ورب الكعبة أنا ما أعرفها ولا أعرف شكلها، هل يصح إن واحدة داخلة تسلم أقولها مش هسلم عليكي؟! ده اللي حصل بالضبط”

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات