خالد المزلقانى يكتب: غزة تحت القصف .. غزة الكرامة ما زالت تصمد ..!

 غزة تحت القصف وما زالت تصمد فى مواجهة الكيان الصهيوني بل أن أهالينا فى غزة يصمدون أمام الهمجية وعنترية الغرب وأمريكا الذى كشفوا عن وجهما القبيح بدعمهم الكيان الصهيوني المحتل بالعتاد والسلاح وبكل ما أوتى من قوة أمام شعب فلسطين الأبى المغوار الذى يدافع عن حقه فى إستعادة أرضه المحتلة .
كل التحية لصمود شعب فلسطين الذى أعاد الروح لجسد الأمة العربية والاسلامية وكل التحية لفصائل المقاومة العربية الفلسطينية التى كبدت الكثير من الخسائر البشرية للكيان الصهيوني فقد وصمتهم بالخذى والعار والمذلة والإهانة التى لن يمحوها الزمن من ذاكرة التاريخ ‏كل الدعم للمقاومة العربية الفلسطينية .
قد آن الأوان للشعب الفلسطيني أن يُنهى حالة الإنقسام وأن يقف صفاً واحداً قد آن الأوان أن يتحد العرب من المحيط الى الخليج في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل للأرض العربية لقد آن الأوان ان يقف العرب فى مواجهة الظلم والطغيان الذى يعانى منه الشعب العربى الفلسطينى .
لقد كشفت المقاومة العربية فى السابع من اكتوبر ٢٠٢٣ أمام العالم أجمع ان الكيان الإسرائيلي الى زوال لا محالة وان دولة كيان بنى صهيون إسرائيل المزعومة فهى أهون من بيت العنكبوت .
لابد للحكام العرب ان يعلموا علم اليقين ان الكيان الصهيوني الإسرائيلي لن ينسحب من أرض فلسطين العربية بالسلام أو بتصريحات الشجب والتنديد والأصوات الحنجرية التى لا تغني أو تثمن من جوع ما أخذ بالقوة لا يٌسترد إلا بالقوة .
لابد من توحيد الأمة العربية على قلب رجلا واحد فى مواجهة الضغيان الصهيونى الإسرائيلي وتسخير كل امكانيتها ومساندة الشعب العربى الفلسطينى بكل ما أوتى من قوة وعتاد حتى إستعادة الحقوق العربية وتحرير الأرض .
حفظ الله مصر وشعبها وشعوب الأمة العربية من كل سوء ..
 نقلا عن الأهرام الجديد الكندية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات