خالد المزلقانى يكتب: غزة الكرامة تصمد فى مواجهة الكيان الصهيوني الغاشم ..!

 غزة الكرامة لا زالت تصمد تحت القصف فى مواجهة الكيان الهمجي الصهيوني الغاشم المغتصب للأرض العربية الفلسطينية رغم التدمير والقصف واستخدام القوة المفرضة الغاشمة وحرب الإبادة التى يمارسها الصهاينة .

لا زال أهالينا فى غزة يصمدون بكل قوة وشجاعة أمام الهمجية الصهيونية وعنترية الغرب وأمريكا الذين كشفوا عن وجههم القبيح بدعمهم للكيان الصهيوني الهمجى المحتل للأرض العربية الفلسطينية بالعتاد والسلاح وبكل ما أوتى من قوة أمام شعب فلسطين الأبى المغوار الذى يدافع عن حقه فى إستعادة أرضه المحتلة .

لقد آن الأوان للشعب الفلسطيني أن يُنهى حالة الإنقسام وأن يقف صفاً واحداً في مواجهة ضغيان الكيان الصهيوني الغاشم المحتل للأرض العربية الفلسطينية .

لقد آن الأوان ان يتحد العرب من المحيط الى الخليج فى مواجهة عنجهية وهمجية وعنترية الغرب وأمريكا والدفع بقوة لرفع الظلم والطغيان الذى يعانى منه الشعب العربى الفلسطينى .

لابد من توحيد الأمة العربية تحت راية العروبة فى مواجهة ضغيان الكيان الصهيونى الإسرائيلي والعمل على تسخير كل الامكانيات العربية لمساندة الشعب العربى الفلسطينى وبكل ما أوتى من قوة وعتاد حتى إستعادة الحقوق العربية وتحرير الأرض .

لابد للحكام العرب ان يعلموا علم اليقين ان الكيان الصهيوني الإسرائيلي لن ينسحب من أرض فلسطين العربية بالسلام أو بتصريحات الشجب والتنديد والأصوات الحنجرية التى لا تثمن ولا تغنى من جوع ما أخذ بالقوة لا يٌسترد إلا بالقوة .

كل التحية لصمود شعب فلسطين وكل التحية لفصائل المقاومة التى كبدت وتكبد الكثير من الخسائر للكيان الصهيوني الغاشم من اجل إعادة الحقوق وتحرير الأرض .

حفظ الله مصر وشعبها وشعوب الأمة العربية من كل سوء ..

نقلا عن الأهرام الجديد الكندية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات