زيدان يأمل فى فك نحس البرنابيو فى مواجهة إسبانيول غدا

كتب : جوزيف العرقاني

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى على أهمية تقديم عرض جيد أمام إسبانيول وتحقيق الانتصار، وذلك خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد التى تقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى إطار الجولة السابعة من الليجا.

وتحدث زيدان قائلا “نريد تقديم مباراة جيدة يوم الغد ضد إسبانيول، وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لنا، نحس فى سانتياجو برنابيو؟ يجب علينا تغيير الأمور يوم الغد ولا أن نعيش على الماضى، صحيح أننا خسرنا عدة نقاط فى سانتياجو برنابيو ولكننا نُحب اللعب هنا، علينا اللعب كما اعتدنا ضد إسبانيول ويجب أن ندخل للمباراة بصورة قوية، على الرغم من أننا نملك أفضل اللاعبين لكن لا يُمكننا الفوز دائماً، هذا ما يعجبني أكثر في وظيفتى كمدرب”.

وتحدث المدير الفنى عن لاعبه الويلزى جاريث بيل قائلا “بيل يعاني من حمل عضلي زائد ولا شئ أكثر، غداً سنرى إذا كان سيلعب أم لا لكننا لا نريد المخاطرة، سنتابع تطور حالة بيل يوماً بعد آخر، سننتظر لرؤية هل سيشارك يوم الغد وهل سيذهب مع المنتخب، لن تكون هناك مشكلة بين ريال مدريد ومنتخب ويلز، سفر بيل يعتمد على مدى تطور حالته”.

وأكمل زيزو حديثه قائلا “أنا سعيد بتطور ماركو أسينسيو وهو يستحق تجديد العقد شأنه شأن جميع زملائه الذين جددوا عقودهم، آمل أن يبقى اللاعبين الذين جددوا عقودهم لسنواتٍ طويلة مع ريال مدريد، لن أتدخل بين كريستيانو رونالدو والنادي فى مسألة تجديد العقد، ولن تكون هناك مشكلة تمنع بقاءه فى ريال مدريد، كل ما يُهم كريستيانو رونالدو هو اللعب وتسجيل الأهداف، هذا هو المهم بالنسبة له، جماهير ريال مدريد هم كذلك مهما طالت الحياة ولا نُريد تغييرهم، لن يكون هناك حدث إعلامى لتجديد عقدى، لقد تم تقديمى عندما جئت ولا داعي للمزيد”.

” متابعة الواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات