تفاصيل مثيرة فى واقعة انتحار فتاة حملت سفاحا من خالها

 

تفاصيل مثيرة، كشفتها تحقيقات نيابة كوم أمبو بأسوان، فى واقعة تورط أخ فى التخلص من شقيقته بعد علمه بنبأ حملها ، حيث تبين أن المجنى عليها “بثينة.ك”، 17 عاما ، قد أقبلت على الانتحار بتناول كمية كبيرة من مادة الصبغة، أودت بحياتها فى الحال.

وكشفت التحقيقات دوافع المجنى عليها للانتحار، وذلك بعد أن أسرع شقيقها ويدعى ” م.ك”، واعترف بمحضر التحقيق أنه تخلص منها بنفسه بخنقها، فى حين كشف تقرير الطب الشرعى وفاة المجنى عليها نتيجة إصابتها بالتسمم وليس كما زعم شقيقها.

وحاول فريق التحقيق كشف لغز اعتراف شقيقها على نفسه بالواقعة، وتبين أنه فعل ذلك خشية من الفضيحة بعد علمه بحملها من خالها.

تبين أن المتهم الرئيسى بالواقعة هو خال المجنى عليها ويعمل مزارعا بمركز كوم امبو، سبق واعتدى على المجنى عليها جنسيا واستغل غياب أسرتها بالمنزل، وتبين أن المتهم متزوج منذ فترة، وبعد واقعة الاعتداء خشيت الفتاة إبلاغ اسرتها بما حدث، إلا أنها فوجئت بحملها فأسرعت لإبلاغ خالها لإخفاء الفضيحة، إلا أن والداتها تمكنت من التصنت على المكالمة الهاتفية التى دارت بينها وبين خالها، فانهارت وكشفت حقيقة الأمر لأسرتها التى توعدتها بالموت.

ودلت التحقيقات أن المجنى عليها قررت التخلص من حياتها بعد شعورها بالذنب وخوفا من رد فعل أسرتها، فقررت تناول كمية من الصبغة وتوفيت بالحال.

وتمكنت النيابة من فك لغز القضية من خلال تفريغ المكالمات الهاتفية التى دارت بين المجنى عليها وخالها، والتى اثبتت صحة التحريات.

ومن جانبها، قررت محكمة أسوان إخلاء سبيل شقيق المجنى عليها بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، فى حين تم تجديد حبس خال المجنى عليها والمتهم الرئيسى بالواقعة بتهمة اغتصاب فتاة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات