العميد : قادرون على الفوز بالسوبر لتحقيق حلم جماهير المصري

كتب : جوزيف العرقاني

قدم ‏حسام حسن، المدير الفني ‫لفريق المصري الشكر للقائمين على تنظيم مباراة السوبر المقامة اليوم مؤكدًا أن التنظيم الرائع ليس بالغريب على دولة الامارات، واتفق مع حسام البدري في أمله بأن يقدما سويا مباراة تليق بسمعة كرة القدم المصرية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي السابق على مباراة السوبر: ‏عانينا من الإصابات في الفترة الأخيرة وبالتالي من الغيابات في الفريق، وتمكنا من التعاقد مع لاعبين جدد نأمل من خلالها سد الثغرات، وخصوصا أن الغيابات طالت خطا واحدا في الفريق.

وأكد مدرب المصري، أنه سيبذل قصارى جهده لحصد اللقب، وتحقيق حلم جماهير بورسعيد، مشيرًا إلى ثقته الكاملة في لاعبيه وقدراتهم على الفوز.

وواصل: “أجهز تشكيلا مفاجئا للأهلي، هناك عناصر مميزة، والصفقات الجديدة قد تشارك في المباراة، لا يهم عدد التدريبات التي قضاها الجدد معنا، المهم أن يستوعب فكر الجهاز الفني”.

وأكد: “العلاقة بين المصري والأهلي أصبحت طبيعية الآن، وهناك تواصل مع عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو”، وكانت العلاقة جيدة مع محمود طاهر الرئيس السابق، وهو ما تكلل بتعاقدنا مع محمد حمدي”.

وأكمل:”علاقتي جيدة مع حسام البدري، فهو أخ وقائد كبير، والوضع تغير الآن وأصبح من الوارد انتقال لاعبين من الأهلي للمصري والعكس صحيح”.

وزاد:” المشاركة في السوبر بمثابة بطولة لنا، وأحيانا قد تكون غيابات الأهلي نقطة إيجابية، وحال مشاركة أيمن أشرف ومحمد هاني في خط الدفاع لن أغير من خطتى، وخلال الموسم الحالي تعرضنا لظروف الإصابات في الخط الخلفي، لكن استطعنا التغلب على كل الأمور”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات