السجن 3 سنوات لعامل هتك عرض طفلة في الإسكندرية

أرشيفية
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، وعضوية كلّ من المستشارين مصطفى عطية درويش، ومسعد فتحي رفاعي، وأمانة سر أحمد شعبان رجب، بالسجن 3 سنوات للمدعو “م.ه.ع” عامل، لاتهامه بهتك عرض طفلة. ترجع أحداث القضية رقم 16217 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، والمقيدة كلي برقم 878 شرق، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزة ثالث، بلاغا من المدعو “ح.ا.م” موظف بالمعاش، يفيد بهتك عرض ابنته “ح.ح.ا” 13 عامًا، داخل شقة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات التي قام بها ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثالث، عن أن مرتكب الواقعة يدعى “م.ه.ع.م” 23 عامًا، عامل، مقيم بعزبة الشامي بدائرة القسم.

وتبين من التحريات، إقامته علاقة عاطفية مع المجني عليها “ح.ح.ا” طالبة، بأنه استطاع الصعود إلى محل سكنها لوجود علاقة عاطفية بينهما، وفي يوم الواقعة قام بهتك عرضها بالقوة كرها عنها وتعدى عليها بالضرب بالأيدي وتسبب في إصابتها بكدمات بأنحاء جسدها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبعرضه على النيابة العامة، أقر بأنه على علاقة بالمجني عليها ومارس معها الجنس مرتين من قبل برضاها، فتم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق على المتهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات