قرار جديد لكل من طيران دبي و آير كندا بدءا من الغد

كتبت ـ أمل فرج

أعلنت شركة طيران الإمارات عن نقل عمليات شركة أير كندا، إلى مبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، وذلك بدءامن يوم 26 يوليو القادم.

الأمر الذي أكد عليه الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وعبر عن سعادته باستقبال رحلات إير كندا في المبنى 3 لطيران الإمارات، وسيوفر هذ الأمر للعملاء رحلة و اتصالا مريحا لعملائها المسافرين عبر دبي إلى أية وجهة من خلال شبكة خطوطنا العالمية.

ومن خلال تشغيل عمليات الناقلتين عبر واحدة من المحطات الأساسية العالمية ستتضح من خلالها أهمية هذه الشراكة، كما سيترتب عليها تحسين الاتصال بالنسبة للعملاء.

وسيحصل العملاء المسافرون من و إلى الأمريكتين برحلات عبر إبركندا، وكذلك عبر دبي إلى الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا و إفريقيا عبر رحلات طيران الإمارات سيحصلون على رحلة سريعة و أكثر راحة، وتوفير البقاء في نفس المبنى.

وقد تقدم مارك غلاردو ،نائب الرئيس التنفيذي للشبكات و تخطيط الإيرادات، في إير كندا بخالص شكره و امتنانه و تقديره لشركة طيران الإمارات و مطاردبي على تيسير الأمر لتحقيق هذا الإجراء.

ومن ناحية أخرى قال ماجد الجوكر،الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار دبي الدولي:”إن مطارات دبي و أير كندا تربطهم شراكة على مدار وقت طويل، كما يربطهم هدف مشترك؛ حيث يسعى كلاهما لتحقيق خدمات مميزة تنال رضا و إعجاب العميل.

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات