ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعي إلى 5 وفيات و3 مصابين حيث تم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

والمتوفون هم نبيل فتحي مكاوي وفاطمة عمار سرحان ونادية محمد وعبد النبي محمد وعفاف محمد والمصابون هم وفاء جلال وشيماء عبد النبي وأحمد صبري معوض وتم إعلان حالة الطوارئ لإسعاف المصابين والتعرف على ظروف وملابسات الحادث.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى بنها الجامعى بسقوط الأسانسير الخاص بنقل المرضى وبالانتقال والفحص تبين سقوط من الدور السابع إلى مصرف المستشفى مما أدى إلى وفاة 5 أشخاص وإصابة 3 بحالات خطرة.

من ناحية أخرى انتقل على الفور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها إلى موقع الحادث يرافقه الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وعدد من العمداء.

وقدم القاضى خالص العزاء والمواساة لأسر المتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين الذين يجري حاليا تحديد إصاباتهم ويتلقون العلاج اللازم والرعاية الكاملة من قبل الأساتذة وأطقم التمريض وكافة العاملين بالمستشفيات مشيرا إلى أن شكل لجنة للتحقيق فى الواقعة وكشف ملابسات الحادث ومحاسبة المسئولين عن وقوعه مهما كانت مكانتهم.