الصحف الإسبانية ترجح وصول ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال.. وتشيد بأسينسيو وفاسكيز

كتب : جوزيف العرقاني

أكدت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الخميس، على أهمية الفوز الذي حققه ريال مدريد، أمس الأربعاء، بنتيجة 2/1 على مضيفه بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث باتت ترى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كأحد أطراف المباراة النهائية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ريال مدريد قطع خطوة مهمة نحو النهائي بعد أن فاز مرة أخرى في ميونخ”، كما أشادت بأداء اللاعبين لوكاس فازكيز وماركو أسينسيو، نجمي النادي الملكي.

وأشارت صحيفة “الأس” إلى المعاناة التي تكبدها ريال مدريد في المباراة، وقالت: “نتيجة جيدة في ميونخ، جيدة للغاية، ولكن لا يحق لريال مدريد أن يتباهى كثيرا إلا فقط بقدرته على تحمل ضغط بايرن ميونخ وبالأخص في الجزء الأخير من المباراة”.

وقالت “سبورت”: “ريال مدريد اكتفى بلكمته، إنه يداعب المباراة النهائية”.

وأثنت “ماركا” على أداء الثنائي فاسكيز وأسينسيو، التي وصفتهما بأنهما “ثنائي عصري” بفضل أدائهما المتميز في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية متحدثة عن أسينسيو، حيث قالت: “لديه 22 عاما، إنه خليط من النشاط والتعقل كما لوكان عمره يزيد على هذا بعشر سنوات، عندما يحصل على الكرة يبدو كما لو كان لديه مغناطيس في الحذاء، إذا كان التهور هو السمة الغالبة عليه في الماضي، فالآن يغلب عليه الهدوء”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات